في حين قدم ريال مدريد عرضا بقيمة 50 مليون يورو وذلك من أجل شراء كيليان مبابي للتعاقد معه في يناير ، في الجانب الاخر يتوقع نيوكاسل يونايتد ضم كيران تريبيير قبل العمل على بقية القائمة المختصرة ، ولدى بوروسيا دورتموند أربعة لاعبين تحت الإيفاء لتحل محل المهاجم المنتهية ولايته. إرلينج هالاند.

قدم ريال مدريد عرضا بقيمة 50 مليون يورو إلى نادي باريس مقابل انتقال مبابي في يناير

كيليان مبابي (باريس سان جيرمان) اثناء تواجده على ملعب رابين في مواجهة بين النادي الباريسي ونادي فان من دور الـ24 لكأس فرنسا في 03 يناير 2022 في مدينة فان ، فرنسا

تقدم ريال مدريد بعرض شتوي أخير لمبابي:

عرض ريال مدريد 50 مليون يورو لشراء كيليان مبابي ، وبحسب تقرير نشرته صحيفة ماركا الإسبانية ، عرض نادي الريال أيضاً 170 مليون يورو على نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الصيف الماضي ، لكن باريس سان جيرمان فضل الاحتفاظ بمهاجمه البالغ من العمر 23 عامًا مع احتمال أن يخسره النادي الآن في الصيف في صفقة انتقال مجانية.

وجهة نظر Paper Round: يجب أن يعرف ريال مدريد أنهم المرشحون لمبابي ، بالنظر إلى أن اللاعب قد أوضح مرارًا أنه الفريق الذي يريد الانضمام إليه بعد ذلك. ومع ذلك ، فإن حقيقة أنهم سيرفعون مبلغ 50 مليون يورو - إذا كان التقرير صحيحًا حقًا - تشير إلى أنهم قلقون من احتمال أن يكونوا قلقين بشأن عرض أفضل في المستقبل.

نيوكاسل يعتبر القائمة المختصرة:

اشارت صحيفة التلغراف أن نيوكاسل على دراية بالمراكز التي يحتاجون إلى تعزيزها في فترة الانتقالات لشهر يناير ، ويعملون الآن من خلال ثلاثة أسماء في كل من هذه المراكز. كيران تريبيير هو أحد هذه الأهداف ، لكن هناك أهداف أخرى بما في ذلك مهاجم أرسنال بيير إيمريك أوباميانج ودوني فان دي بيك لاعب مانشستر يونايتد.

وجهة نظر Paper Round: فان دي بيك بحاجة ماسة إلى اللعب مرة أخرى لأن المزيد من الوقت على الهامش قد يفسد مسيرته. من الواضح أنه يمتلك موهبة ويحتاج إلى إعطائه الفرصة للعب ، ويمكن لليونايتد أن يفعل ذلك بالمال إذا تمكنوا من العثور على بديل. يكاد يكون من المؤكد أن أوباميانج لن يلعب لأرسنال مرة أخرى - فالقرض سيوفر لهم المال.

يشارك بوروسيا دورتموند في تشكيلة هالاند:

وذكرت صحيفة "ذا ميرور" أن فريق بوروسيا دورتموند الألماني يستعد لخروج المهاجم إيرلينج هالاند ، ولهذه الغاية لديه أربعة أهداف قيد الدراسة في الصيف. وتضم القائمة مهاجم فيورنتينا دوسان فلاهوفيتش وكريم أدييمي لاعب ريد بول سالزبورج وساسا كالاجيتش من فريق شتوتجارت الألماني وداروين نونيز لاعب بنفيكا.

وجهة نظر Paper Round: يتمتع دورتموند بسجل حافل في تحديد اللاعبين الشباب ذوي الأسعار المعقولة ثم التحول إلى لاعبين لبيعهم بربح. كان هالاند استثناءً طفيفًا نظرًا لأنه كان عليهم الموافقة على شرط جزائي بقيمة 75 مليون يورو وخروج سريع محتمل ، لكن يبدو أنهم مستعدون للتصعيد من خلال انتقال سريع.

تعيين كيران تريبير لنيوكاسل:

حسب ما تعتقد صحيفة ذا سن أن مدافع أتلتيكو مدريد كيران تريبيير على وشك الموافقة على صفقة بقيمة 12 مليون جنيه إسترليني للانضمام إلى نيوكاسل يونايتد ، مع إمكانية إضافة 3 ملايين جنيه إسترليني للنادي الإسباني. سيحصل اللاعب الدولي الإنجليزي البالغ من العمر 31 عامًا على حوالي 100000 جنيه إسترليني في كل أسبوع ، مما يجعله أفضل لاعب مدفوع الأجر في ناديه الجديد.

وجهة نظر Paper Round: أراد كيران تريبير العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لبعض الوقت ، وإذا - كما تمت مناقشته أعلاه - يمكن لنيوكاسل أن يخرج من القائمة المختصرة لتحسين فريقه بجدية ، فيجب أن يكون قادرًا على تحقيق نهاية قوية للموسم. إذا لم يصلوا إلى الأرض على الرغم من ذلك ، فإن الهبوط ليس واردًا بعد.